الخميس، 5 مايو 2011

إريكسون تفوز بجائزة "أفضل مزود خدمات مدارة للعام"


مـحـيـط ـ مــروة رزق
حصلت "إريكسون" على جائزة "أفضل مزود خدمات مدارة للعام" ضمن حفل جوائز عالم الشبكات في الشرق الأوسط الذي تم تنظيمه في دبي بحضور أبرز الشركات العاملة في قطاع تقنية المعلومات على المستوى الإقليمي. ويأتي تقديم هذه الجوائز في إطار الجهود الرامية لتكريم مشاريع الشبكات المتحولة والمبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشركات المبيعات التي تدعم تطورها.
وفي هذا الإطار، أكد ستافان أكيسون رئيس الخدمات المدارة في إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تفخر إريكسون بحصولها على هذه الجائزة المرموقة التي تسلط الضوء على قائمة منتجاتنا القوية وما حققناه من إنجازات في مجال الخدمات المدارة للشبكات وتكنولوجيا المعلومات. وتنظر إريكسون إلى الخدمات المدارة باعتبارها توجهاً متنامياً وعاملاً أساسياً في نجاح المزودين على المستوى الإقليمي، حيث تعزز هذه الخدمات من قدرة الشركات المزودة على تخصيص موارد هامة لعملياتها المؤسسية الأساسية، متيحة في الوقت نفسه إمكانية تعزيز كفاءة وأداء الشبكات".

وتسمح عروض "إريكسون" من الخدمات المدارة للمزودين بالحصول على شريك تشغيلي على المدى الطويل، فضلاً عن إتاحة الفرصة لإعادة تركيز موارد هذه الشركات المزودة على تجارب وخبرات العملاء.
وتخفض هذه الخدمات من التكاليف بنسبة تتراوح بين 20% و25%، فضلاً عن تطويرها للخدمات المقدمة في السوق بنسبة تزيد عن 40% من حيث الوقت. وعلى المستوى العالمي، تمتلك إريكسون 300 عقد خدمات مدارة في أكثر من 100 دولة. وبتعاونها مع الشركات المشغلة، تسهم إريكسون في تعزيز القدرة التنافسية لهذه الشركات من خلال توفير شبكات مطورة وذات سعات أكبر، مما سيخفض من التكاليف التشغيلية للمشغلين ويزيد في المقابل من نمو سوق الخدمات المتنقلة.
كما سيسهم ذلك في تعزيز جودة الخدمات وتجربة المستخدمين النهائيين. وتجدر الإشارة إلى قيام عملاقة الاتصالات العالمية بتوقيع 54 عقداً لتقديم الخدمات المدارة خلال العام الماضي فقط.
وتعد "إريكسون" من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المدارة على المستوى العالمي، حيث حصلت على جائزة "المحرك الرئيسي لنمو الخدمات المدارة" في الصين والعالم ضمن فعاليات جوائز الصين للاتصالات 2010. كما حازت الشركة على جائزة "فروست آند سوليفان" عن أفضل مزود خدمات مدارة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لعامي 2009 و2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق